مدة القراءة: < 1 دقائق

شارك مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات في حفل إشهار مجلد: “دراسات في التطبيع مع الكيان الصهيوني: الدراسات الفائزة في المسابقة البحثية الدولية “لا للتطبيع”، والذي عقد في مدينة غزة صباح الأربعاء 3 آب/ أغسطس 2022، في مقر مركز المبادرة الاستراتيجية فلسطين – ماليزيا وبمشاركة الجهات التي قامت بتنظيم المسابقة: “الهيئة العامة للشباب والثقافة بقطاع غزة” و”مركز المبادرة الاستراتيجية فلسطين – ماليزيا” و”أكاديمية المسيري للبحوث والدراسات – غزة”.

وألقى المدير العام لمركز الزيتونة الأستاذ الدكتور محسن محمد صالح كلمة بالمناسبة مهنئاً بصدور المجلد الأشمل والأقوى والأدق علمياً في مجاله، وأثنى د. محسن على التعاون المثمر والشراكة المتميزة التي جمعت مركز الزيتونة والأخوة القائمين على المسابقة.

كما تحدث في الحفل كل من د. باسم نعيم: رئيس حملة المقاطعة ومناهضة التطبيع – فلسطين، والمهندسة إسلام العالول، مديرة “أكاديمية المسيري للبحوث والدراسات – غزة”، حيث أشادوا بالمسابقة والجهات التي تعاونت لإنجاحها، واختتم الحقل بتوزيع نسخ من المجلد على الحاضرين.




للاطلاع على المجلد وتحميله بصيغة بي دي أف، اضغط على الرابط التالي:
>> مركز الزيتونة يصدر مجلد ”دراسات في التطبيع مع الكيان الصهيوني: الدراسات الفائزة في المسابقة البحثية الدولية ”لا للتطبيع““ بالتعاون مع مؤسسات علمية ويوفره للتحميل المجاني 

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 3/8/2022