رسالة الزيتونة:

يهتم المركز ببث الوعي محلياً وإقليمياً ودولياً حول واقع وتفاعلات الأحداث في المنطقة، وخاصةً فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والصراع مع الكيان الإسرائيلي. كما يسعى لاستقطاب الباحثين وتأهيلهم وإبرازهم لخدمة قضايانا الوطنية والعربية والإسلامية. يسعى مركز الزيتونة إلى بناء قاعدة معلومات واسعة، وتصنيفها وفق أحدث الطرق والأساليب العلمية والتقنية، والتعاون مع العلماء والخبراء والمتخصصين لإصدار الدراسات والأبحاث العلمية الرصينة. كما يُعنى المركز بإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية للمهتمين، وتقديم الاستشارات الفنية المتخصصة في مجالات عمله؛ إلى جانب الندوات والمحاضرات والمؤتمرات.

المدير العام:

د.محسن صالح: أستاذ مشارك في تاريخ العرب الحديث والمعاصر، متخصص في الدراسات الفلسطينية، سياسياً واستراتيجياً وتاريخياً، محرر التقرير الاستراتيجي الفلسطيني السنوي. ولديه اهتمام خاص بالواقع السياسي الفلسطيني، وبشؤون القدس، والتيار الإسلامي الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية، والتاريخ الفلسطيني الحديث والمعاصر ... المزيد

مركز الزيتونة يطلق خدمته عبر تطبيق “واتساب”

//مركز الزيتونة يطلق خدمته عبر تطبيق “واتساب”

مركز الزيتونة يطلق خدمته عبر تطبيق ”واتساب“

بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور، أطلق مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات خدمته عبر تطبيق ”واتساب“، وذلك لإبقاء المشتركين على اطلاع على آخر اصداراته ونشاطاته.

طريقة الاشتراك:
• أرسل كلمة (اشتراك) عن طريق ”واتساب“ إلى الرقم التالي: 96181607181+
• قم بتسجيل رقم الخدمة (مركز الزيتونة) في جهات الاتصال لديك لتصلك الرسائل.
• لإلغاء الخدمة أرسل كلمة (إلغاء الاشتراك) إلى رقم الخدمة.

ملاحظة: رقم الخدمة مفعل على ”واتساب“ فقط وغير مخصص لتلقي المكالمات والرسائل النصية.

alzaytouna-whatsapp

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 19/8/2015


مركز الزيتونة يطلق قناته الرسمية على تطبيق ”تليغرام“

بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور، أطلق مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات قناته على تطبيق ”تليغرام“، وذلك لإبقاء المشتركين على اطلاع على آخر إصداراته ونشاطاته.

للاشتراك في القناة الرسمية لمركز الزيتونة على تطبيق تليغرام:

t_logo

1- بعد تحميل تطبيق تليغرام، أكتب اسم القناة ”alzaytouna“ في خانة البحث.

2- اختر قناة ”مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات“ من ضمن نتائج البحث، واضغط على ”اشترك“ ليتم إضافة القناة إلى قائمة المحادثات في تليغرام.

أو يمكنك الضغط على الرابط التالي:

https://telegram.me/alzaytouna

حيث سيتم تحويلك مباشرة إلى القناة في حال كان تطبيق تليغرام منّصباً على جهازك، ومن ثم اضغط على ”اشترك“ ليتم إضافة القناة إلى قائمة المحادثات في تليغرام.

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 7/9/2016

2017-06-08T10:04:34+00:00 الأربعاء, أغسطس 19, 2015|التصنيفات: أخبار الزيتونة|تعليق 0

أضف ردا