مدة القراءة: < 1 دقائق

أصدر مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات ظهر اليوم الجمعة 11 حزيران/ يونيو 2021 العدد 5555 من نشرة “فلسطين اليوم” الإخبارية اليومية الإلكترونية، والتي دخلت عامها السابع عشر وباتت تُعدُّ مصدراً أساسياً للمعلومات الموثقة المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

تُعنى نشرة “فلسطين اليوم” بكل ما له علاقة بالقضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي، حيث تحوي نتاج متابعات يومية لعشرات المصادر الإخبارية. وتمتاز النشرة بتنسيقها المتناسب مع اهتمامات وتخصصات الباحثين، وبسهولة تصفح أخبارها؛ حيث تصنّف الأخبار، بعد أن يُعاد تحريرها مع المحافظة على مضمونها الأساسي، في تبويب سهل وشامل؛ يشمل الوضع الداخلي الفلسطيني، وأوضاع الشعب الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية، والكيان الإسرائيلي، والتفاعل العربي والإسلامي والدولي مع القضية، وأبرز المقالات وغيرها.

يوفر المركز النشرة للتحميل المجاني من خلال موقعه الإلكتروني، كما يوفر للتصفح والتحميل المجاني أرشيف نشرة “فلسطين اليوم”، وهو حصيلة الأعداد تم توثيقها بشكل يومي على مدى 16 عاماً، والذي يشكّل مادة غنية، تهم الباحثين والمختصين وطلبة الدراسات العليا وصناع القرار، وجميع المعنيين بالشأن الفلسطيني، وتختصر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

مع الإشارة إلى أن هذا الأرشيف ينمو بشكل متواصل، حيث ما زالت النشرة تواصل الصدور. كما يمكن لجميع الباحثين والمهتمين طلب الاشتراك المجاني، لتصل إليه أعدادها يومياً.

وقد احتفل مركز الزيتونة بالمناسبة، حيث أثنت الإدارة على جهود قسم الأرشيف والمعلومات في المركز وفريق تحرير النشرة.


للاشتراك المجاني في نشرة “فلسطين اليوم”: اضغط هنا


لتصفح أرشيف نشرة “فلسطين اليوم”: اضغط هنا




مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 12/6/2021