رسالة الزيتونة:

يهتم المركز ببث الوعي محلياً وإقليمياً ودولياً حول واقع وتفاعلات الأحداث في المنطقة، وخاصةً فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والصراع مع الكيان الإسرائيلي. كما يسعى لاستقطاب الباحثين وتأهيلهم وإبرازهم لخدمة قضايانا الوطنية والعربية والإسلامية. يسعى مركز الزيتونة إلى بناء قاعدة معلومات واسعة، وتصنيفها وفق أحدث الطرق والأساليب العلمية والتقنية، والتعاون مع العلماء والخبراء والمتخصصين لإصدار الدراسات والأبحاث العلمية الرصينة. كما يُعنى المركز بإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية للمهتمين، وتقديم الاستشارات الفنية المتخصصة في مجالات عمله؛ إلى جانب الندوات والمحاضرات والمؤتمرات.

المدير العام:

د.محسن صالح: أستاذ مشارك في تاريخ العرب الحديث والمعاصر، متخصص في الدراسات الفلسطينية، سياسياً واستراتيجياً وتاريخياً، محرر التقرير الاستراتيجي الفلسطيني السنوي. ولديه اهتمام خاص بالواقع السياسي الفلسطيني، وبشؤون القدس، والتيار الإسلامي الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية، والتاريخ الفلسطيني الحديث والمعاصر ... المزيد

مركز الزيتونة يطلق خدمته عبر تطبيقي ”واتساب“ و”تليغرام“ لمتابعي إصداراته الإنجليزية

//مركز الزيتونة يطلق خدمته عبر تطبيقي ”واتساب“ و”تليغرام“ لمتابعي إصداراته الإنجليزية

English_Versionبهدف تعزيز التواصل مع متابعي إصداراته الإنجليزية، أطلق مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات خدمته الإنجليزية عبر تطبيقي ”واتساب“ و”تليغرام“ ، وذلك لإبقاء المشتركين على اطلاع على نشاطات المركز وأعماله الصادرة بالإنجليزية.

للاشتراك في خدمة الزيتونة ”واتساب“ الإنجليزية:

•  أرسل كلمة (subscribe) عن طريق ”واتساب“ إلى الرقم: 96181607181+
• قم بتسجيل رقم الخدمة في جهات الاتصال لديك لتصلك الرسائل.
• لإلغاء الخدمة أرسل كلمة (unsubscribe) إلى رقم الخدمة.

للاشتراك في القناة الإنجليزية لمركز الزيتونة على تطبيق ”تليغرام“:

1- بعد تحميل تطبيق ”تليغرام“، أكتب اسم القناة (alzaytounaen) في خانة البحث.
2- اختر قناة (Al-Zaytouna Centre) من ضمن نتائج البحث، واضغط على (Subscribe) ليتم إضافة القناة إلى قائمة المحادثات في ”تليغرام“.

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 8/6/2017

2017-06-13T08:47:44+00:00 الخميس, يونيو 8, 2017|التصنيفات: أخبار الزيتونة|تعليق 0

أضف ردا