مدة القراءة: < 1 دقائق

احتفل مركز الزيتونة أمس الثلاثاء بصدور العدد رقم 3000 من نشرة فلسطين اليوم، والذي صدر يوم الأحد 6/10/2013، وذلك في حفل أقيم في مقر المركز بحضور جميع العاملين فيه.

افتتح الحفل بتلاوة آيات عطرات من كتاب الله للزميل وائل وهبة، ثم عرض لفيلم تضمن المراحل، والتطورات التي مرت بها نشرة فلسطين اليوم. وتحدث في الحفل مجموعة من الزملاء عن أهمية نشرة فلسطين اليوم، والاستفادة الكبيرة التي يجنيها كلّ مهتم بالشأن الفلسطيني، ونقلوا ثناء شخصيات فلسطينية بارزة كانوا قد التقوا بها على النشرة.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، شكر مدير عام مركز الزيتونة د. محسن محمد صالح فريق عمل النشرة في قسم الأرشيف والمعلومات وجميع العاملين، مشيداً بإنجازهم وجهودهم المبذولة لإصدار النشرة دون انقطاع. ولفت الانتباه إلى المكانة والأهمية التي باتت تحتلها النشرة في توثيق تطورات القضية الفلسطينية، وفي خدمة الباحثين والمتخصصين في هذا المجال.

وفي نهاية الحفل قام د. محسن محمد صالح، ورئيس قسم الأرشيف والمعلومات ربيع الدنان، ومدير تحرير نشرة فلسطين اليوم وائل وهبة، بتقطيع قالب الحلوى، وسط فرحة بالإنجاز، وعلى أمل إصدار العدد رقم 4000 من النشرة في القدس محررة، إن شاء الله تعالى.

وتجدر الإشارة إلى أن نشرة “فلسطين اليوم”، التي دخلت عامها التاسع في 2/5/2013، لم تحتجب عن الصدور في ما عدا أيام الأعياد.

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 9/10/2013