مدة القراءة: 1 دقائق

يسر مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات أن يوفّر لجمهوره الكريم أعداد نشرة “فلسطين اليوم” على مدى 14 عاماً للبيع الإلكتروني.

و”فلسطين اليوم” هي نشرة إخبارية يومية إلكترونية، تصدر عن قسم الأرشيف والمعلومات في المركز؛ واحتفل المركز بصدور العدد 5000 منها يوم الأربعاء 31 تموز/ يوليو 2019.

وتُعنى النشرة بكل ما له علاقة بالقضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي، حيث تحوي نتاج متابعات يومية لعشرات المصادر الإخبارية، والتي تشمل أهم الصحف اليومية العربية والأجنبية والإسرائيلية، والمواقع الإخبارية، ومراكز الدراسات. وتقدم النشرة مادة غنية تهم الباحثين والمتخصصين، وتختصر عليهم الوقت والجهد. وهي تمتاز بتنسيقها المتناسب مع اهتمامات وتخصصات الباحثين، وبسهولة تصفح أخبارها؛ حيث تصنّف الأخبار، بعد أن يُعاد تحريرها وتوثيقها علمياً، مع المحافظة على مضمونها الأساسي، في تبويب سهل وشامل.

ومع صدور العدد 5000 من نشرة “فلسطين اليوم”، باتت أعداد النشرة متوفرة للبيع عبر خدمتي غوغل بوكسGoogle Books وغوغل بلايGoogle Play ، على شكل ملفات إلكترونية بصيغة PDF، يغطي كل ملف الأعداد الصادرة في شهر كامل (نحو 30 عدداً)، وذلك ابتداءً من أيار/ مايو 2005 وحتى الآن.

للاطلاع على خدمة بيع أرشيف نشرة “فلسطين اليوم”: اضغط هنا


مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 6/8/2019