رسالة الزيتونة:

يهتم المركز ببث الوعي محلياً وإقليمياً ودولياً حول واقع وتفاعلات الأحداث في المنطقة، وخاصةً فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والصراع مع الكيان الإسرائيلي. كما يسعى لاستقطاب الباحثين وتأهيلهم وإبرازهم لخدمة قضايانا الوطنية والعربية والإسلامية. يسعى مركز الزيتونة إلى بناء قاعدة معلومات واسعة، وتصنيفها وفق أحدث الطرق والأساليب العلمية والتقنية، والتعاون مع العلماء والخبراء والمتخصصين لإصدار الدراسات والأبحاث العلمية الرصينة. كما يُعنى المركز بإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية للمهتمين، وتقديم الاستشارات الفنية المتخصصة في مجالات عمله؛ إلى جانب الندوات والمحاضرات والمؤتمرات.

المدير العام:

د.محسن صالح: أستاذ مشارك في تاريخ العرب الحديث والمعاصر، متخصص في الدراسات الفلسطينية، سياسياً واستراتيجياً وتاريخياً، محرر التقرير الاستراتيجي الفلسطيني السنوي. ولديه اهتمام خاص بالواقع السياسي الفلسطيني، وبشؤون القدس، والتيار الإسلامي الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية، والتاريخ الفلسطيني الحديث والمعاصر ... المزيد

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات يطلق صفحته على موقع لينكد إن LinkedIn

//مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات يطلق صفحته على موقع لينكد إن LinkedIn

في إطار تعزيز تواصله مع الجمهور، وسعيه للاستفادة من الشبكات الاجتماعية، أطلق مركز الزيتونة صفحته العربية على موقع لينكد إن LinkedIn.

ويُعدُّ موقع لينكد إن LinkedIn من أكثر المواقع الاجتماعية تأثيراً، إذ تجاوز عدد مستخدميه النصف مليار من 200 دولة. ويقدم الموقع خدماته في مجال بناء العلاقات والتسويق فضلاً عن خدماته التفاعلية.

 

تتيح صفحة الزيتونة للجمهور متابعة أخبار المركز وأعماله أولاً بأول، كما توفّر لهم وسيلة تواصل، إذ يطرح المهتمون أسئلتهم ويتلقون عليها الإجابات من المركز أو من سائر المشتركين.

صفحة مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات على موقع لينكد إن LinkedIn:
https://www.linkedin.com/company/alzaytouna-centre-arabic

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 2017/9/22

2017-10-10T10:18:49+00:00 الجمعة, سبتمبر 22, 2017|التصنيفات: أخبار الزيتونة|الكلمات الدلائلية: |تعليق 0

أضف ردا