الزيتونة يوفر عرض شرائح حول معاناة الأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال

//الزيتونة يوفر عرض شرائح حول معاناة الأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال

إعداد: قسم الأبحاث في مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات.

أعدّ قسم الأبحاث في مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات مادةً علميةً محدثّةً موزّعة على نحو 70 شريحة تتناول معاناة الأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي. ويوفر المركز هذه المادة بصيغة “الباوربوينت” ليتمكن الباحثون والأكاديميون والأشخاص المهتمون والمؤسسات ذات الصلة من عرض المادة وإيصالها إلى أكبر عدد ممكن بمرونة وتفاعلّية. ويتضمن العرض آخر الإحصاءات المتعلقة بالأسرى وعرض موجز للمواثيق الدولية ذات الشأن وبعض التفاصيل عن حيثيات الاعتقال والمحاكمة وظروف الأسر والتعذيب… كما يلقي الضوء على وضع الأسيرات والأطفال الأسرى وعائلاتهم بالإضافة إلى عمليات التبادل وحملات الإضراب عن الطعام.


 للاطلاع على عرض الشرائح، اضغط على الرابط التالي:

 >> عرض شرائح حول معاناة الأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال  ( 69 صفحة، حجم الملف 2.6  MB )


للمزيد حول معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي اضغط هنا


مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 18/5/2012


 

2017-07-24T10:00:00+00:00 الجمعة, مايو 18, 2012|التصنيفات: ملف حقائق|الكلمات الدلائلية: , |تعليق 0

أضف ردا

رسالة الزيتونة:

يهتم المركز ببث الوعي محلياً وإقليمياً ودولياً حول واقع وتفاعلات الأحداث في المنطقة، وخاصةً فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والصراع مع الكيان الإسرائيلي. كما يسعى لاستقطاب الباحثين وتأهيلهم وإبرازهم لخدمة قضايانا الوطنية والعربية والإسلامية. يسعى مركز الزيتونة إلى بناء قاعدة معلومات واسعة، وتصنيفها وفق أحدث الطرق والأساليب العلمية والتقنية، والتعاون مع العلماء والخبراء والمتخصصين لإصدار الدراسات والأبحاث العلمية الرصينة. كما يُعنى المركز بإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية للمهتمين، وتقديم الاستشارات الفنية المتخصصة في مجالات عمله؛ إلى جانب الندوات والمحاضرات والمؤتمرات.

المدير العام:

د.محسن صالح: أستاذ مشارك في تاريخ العرب الحديث والمعاصر، متخصص في الدراسات الفلسطينية، سياسياً واستراتيجياً وتاريخياً، محرر التقرير الاستراتيجي الفلسطيني السنوي. ولديه اهتمام خاص بالواقع السياسي الفلسطيني، وبشؤون القدس، والتيار الإسلامي الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية، والتاريخ الفلسطيني الحديث والمعاصر ... المزيد