مدة القراءة: 3 دقائق

أصدر مركز فلسطين للأخبار والمعلومات Pusat Berita Dan Informasi Palestina -KNRP بالتعاون مع مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات طبعة من كتاب “حقائق وثوابت في القضية الفلسطينية” باللغة الإندونيسية، وهو من تأليف الدكتور محسن محمد صالح.

وكان الكتاب يحمل عنوان “الحقائق الأربعون في القضية الفلسطينية“، وقد صدر في طبعات عديدة منذ سنة 2001، ولقي رواجاً واسعاً، فطُبعت منه مئات آلاف النسخ، وتُرجم إلى إحدى عشرة لغة.

معلومات النشر:

العنوان: حقائق وثوابت في القضية الفلسطينية: رؤية إسلامية.
Fakta & Prinsip Seputar Permasalahan Palestina
المؤلف: د. محسن محمد صالح.
اللغة: الإندونيسية.
عدد الصفحات: 41 صفحة.
جهة الإصدار: مركز فلسطين للأخبار والمعلومات (Pusat Berita Dan Informasi Palestina)، مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات- بيروت.

   

ويسعى الكتيب، إلى تقديم قاعدة بيانات مكثفة مختصرة تصلح أن تكون منطلقاً لفهم القضية الفلسطينية. وهو يجمع بين دفتيه مجموعة من المعلومات والحقائق والثوابت والمفاهيم التي يرى المؤلف أنه لا غنى عنها عند التعامل مع القضية الفلسطينية. وهي لذلك أقرب إلى “المتن” الذي لا تصلح معه التفصيلات والهوامش.  ومع ذلك، فإن المعلومات الواردة فيه تستند إلى المصادر العلمية الموثوقة.

ووفقاً لوصف الأستاذ الدكتور محمد عمارة، مقدّم الكتاب، فإن هذا الكتيّب هو “دفتر أحوال قضية المسلمين الأولى”. و”المتن” الذي تحمله صفحاته، “يجب أن تستظهره وتعيه وتفقهه ذاكرة كل عربي وكل مسلم، بل وكل إنسان شريف ينشد الحقيقة والعدل والإنصاف”.

مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 26/5/2014



لتحميل النسخة المحدَّثة والمصوَّرة من الكتاب (جودة عالية)، اضغط على الرابط التالي:

كتاب: حقائق وثوابت في القضية الفلسطينية: رؤية إسلامية (الحقائق الأربعون في القضية الفلسطينية) جودة عالية (68 صفحة، حجم الملف 30.8 MB)



لتحميل النسخة المحدَّثة والمصوَّرة من الكتاب (نسخة مخصصة للجوال/ جودة متوسطة)، اضغط على الرابط التالي:

كتاب: حقائق وثوابت في القضية الفلسطينية: رؤية إسلامية (الحقائق الأربعون في القضية الفلسطينية) جودة متوسطة (68 صفحة، حجم الملف 5 MB)



لتحميل النسخة النصية “غير المصوَّرة” من الكتاب، اضغط على الرابط التالي:

كتاب: حقائق وثوابت في القضية الفلسطينية: رؤية إسلامية (الحقائق الأربعون في القضية الفلسطينية) النسخة النصية (59 صفحة، حجم الملف 850 KB)


– الكتاب متوفر للشراء، عبر: || || || ||


 آخر تحديث، 2020/11/12