مدة القراءة: < 1 دقائق

يسر مركز الزيتونة أن يعلن عن إطلاق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook، وعبر موقع تويتر Twitter، وذلك ضمن استراتيجية المركز في استخدام كافة القنوات المتاحة للتواصل مع الجمهور بمختلف شرائحه، وإبقائه على اطّلاع على نشاطات المركز وأعماله.

وإيماناً من المركز بأهمية التفاعل مع الجمهور، فقد جاءت هذه الخطوة للاستفادة من وسائط الإعلام الحديثة، وخصوصاً مواقع التواصل الاجتماعي، لتوفير مساحة جديدة من التفاعل وتبادل الآراء، وللعمل على توسيع قاعدة المستفيدين من أعمال المركز وخدماته، آخذين بعين الاعتبار ما تقدّمه هذه الوسائط من إمكانات في هذا السياق.

وتقدّم صفحة المركز على الفيسبوك معلومات حول المركز وطبيعة عمله وسياساته العامة، كما سوف تتضمن آخر أخبار المركز المتعلقة بالإصدارات والفعاليات المتنوعة، من مؤتمرات وحلقات نقاش ودورات تدريبية ومشاركات في المعارض، وغيرها…، إلى جانب توفير صور للفعاليات.

وبالإضافة إلى ذلك، فسوف يتم تحميل رابط النشرة اليومية “فلسطين اليوم” فور صدورها، بما يمكّن متابعي النشرة من الوصول إليها من خلال الصفحة بشكل فوري.

وإلى جانب ما تقدّم، فإن صفحة المركز على تويتر سوف توفر تحديثات حول كل ما سبق ذكره، بالإضافة إلى إصدار تحديثات تتضمن أبرز عناوين النشرة اليومية، تتيح الوصول إلى أبرز الأخبار بشكل مباشر.

وتجدر الإشارة إلى أن الصفحتين سوف تتيحان المجال لنشر التعليقات على ما ينشر فيهما من أخبار، وهي خدمة جديدة لم تكن متاحة من خلال الموقع الإلكتروني للمركز.

ويمكن للجمهور الكريم متابعة الصفحة الرسمية للمركز عبر الموقعين على العناوين التالية:

http://twitter.com/ZaytounaCentre 

http://www.facebook.com/AlZaytounaCentre 

 مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات، 24/5/2012